مواد ترويجية لـ Hetman NTFS Recovery™ 3.8

إستخدم أي مواد من هذه الصفحة ليتم نشرها على موقع الويب الخاص بك. شارك في برنامج الإنتساب الخاص بنا وأحصل على خصم 30٪ على كل عملية بيع Hetman NTFS Recovery™ 3.8.

45 علامة

إسترداد الملفات من أقسام NTFS.

80 علامة

إسترداد الملفات والمجلدات من أقسام NTFS السليمة والتالفة.

250 علامة

قم بإسترداد الملفات والمجلدات من أقسام NTFS السليمة أو التالفة أو المعاد تهيئتها أو التي يتعذر الوصول إليها! برامج Hetman NTFS Recovery هو حل عالمي لإستعادة البيانات المحذوفة من محركات الأقراص الصلبة، بنظام ملفات NTFS.

450 علامة

قم بإسترداد المعلومات المحذوفة من أقسام NTFS العاملة أو التالفة أو المعاد تيهئتها أو التي يتعذر الوصول إليها! يستعيد البرنامج البيانات من أي جهاز ويدعم أي إصدار من نظام ملفات NTFS. يعمل برنامج Hetman NTFS Recovery مع محركات الأقراص الثابتة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة والعديد من وسائط التخزين الأخرى. تدعم الأداة المساعدة جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز - حتى إذا كان نظام التشغيل لا يدعم الملف أصلاً.

2000 علامة

قم بإسترداد الملفات والمجلدات من أقسام NTFS السليمة أو المعاد تهيئتها أو التالفة أو التي يتعذر الوصول إليها! يستعيد برنامج Hetman NTFS Recovery البيانات من أي جهاز تخزين بنظام الملفات NTFS. يدعم البرنامج محركات الأقراص الصلبة المدمجة والخارجية و محركات أقراص SSD لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وكذلك جميع أنواع بطاقات الذاكرة ومحركات فلاش USB. تعمل الأداة مع جميع إصدارات ويندوز 32 بت و 64 بت، بما في ذلك الأجهزة التي لا يمكنها الوصول إلى أقسام NTFS.

ستعمل الأداة المفيدة على إسترداد البيانات بسرعة من الأقسام المنطقية المفقودة نتيجة لإجراءات المستخدم العرضية أو المقصودة أو عطب في نظام التشغيل ويندوز أو البرامج أو هجمات الفيروسات أو أي أحداث أخرى أدت إلى فقدان المعلومات المهمة. يقوم البرنامج بمسح القرص بحثًا عن ملفات نظام NTFS ويكشف عن جداول الملفات الحالية والمستخدمة مسبقًا. من خلال التحليل الشامل لجميع البيانات التي تم العثور عليها بشكل شامل، تستعيد الأداة كل من الملفات المحذوفة والبيانات المفقودة منذ عدة أشهر أو حتى سنوات.

بفضل خوارزمية مبتكرة تجمع البحث عن الملفات حسب محتواها مع بيانات جداول الملفات، يستعيد البرنامج المعلومات من الأجهزة غير المتوفرة لنظام التشغيل ويندوز. يحصل البرنامج على إمكانية الوصول إلى جميع الأجهزة المتصلة بنظام المستخدم، حتى لو لم تكن متوفرة لـ Explorer. سيقوم Hetman NTFS Recovery بإسترداد البيانات حتى في حالة فقدان نظام الملفات تمامًا نتيجة لعطب الجهاز أو إعادة تثبيت نظام التشغيل ويندوز.

واجهة مستخدم مريحة، معالج خطوة بخطوة، والقدرة على عرض محتويات الملفات المحذوفة - تميز المنتج عن المنافسين. عملية إسترداد البيانات المضنية والمكلفة متاحة الآن لأي مستخدم منزلي.

الفيديو

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/4qq-C7H5sBo" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

https://www.youtube.com/watch?v=4qq-C7H5sBo

لقطات الشاشة

Get a discount or gift!

Promotional Materials for Hetman NTFS Recovery™ 3.1

Use any materials from this page to put on your website. Participate in our affiliate program and get 30% from each copy of Hetman NTFS Recovery™ 3.1 you sell.

45 Chars

Recover files from NTFS partitions.

80 Chars

Recover files and folders from healthy and damaged NTFS volumes.

250 Chars

Recover files and folders from healthy, damaged, formatted and inaccessible NTFS volumes! Hetman NTFS Recovery can undelete files or recover data from corrupted, repartitioned and unreadable hard drives formatted with any version of NTFS file system.

450 Chars

Recover files and folders from healthy, damaged, formatted and inaccessible NTFS volumes! Hetman NTFS Recovery can undelete files or recover data from corrupted, repartitioned and unreadable hard drives formatted with any version of NTFS file system. Hetman NTFS Recovery supports desktop and laptop hard disks, SSD drives and many other types of storage media, and works in all Windows versions – even those that can’t natively access NTFS volumes!

2000 Chars

Recover files and folders from healthy, damaged, formatted and inaccessible NTFS volumes! Hetman NTFS Recovery can undelete files or recover data from corrupted, repartitioned and unreadable hard drives formatted with any version of NTFS file system. Hetman NTFS Recovery supports desktop and laptop hard disks, SSD drives and many other types of storage media, and works in all 32-bit and 64-bit versions of Windows including those that can’t natively access NTFS volumes.

The NTFS recovery tool allows users to quickly recover files and folders from disks affected by accidental user mistakes or malicious activities, corruption caused by Windows errors or software faults, virus attacks and many other types of damage that can ruin the disk. Hetman NTFS Recovery can be used to undelete files removed from NTFS partitions, recover information from formatted and repartitioned hard drives, and restore data from corrupted, damaged and inaccessible storage media.

Thanks to innovative recovery algorithms shared with the company’s flagship partition recovery tool, Hetman NTFS Recovery can reliably handle inaccessible disks and deal with unreadable files and folders even if Windows fails to recognize the drive and its disk letter. Hetman NTFS Recovery analyzes both the file system and the entire contents of the damaged disk in order to reliably locate recoverable files even if they are stored on damaged media with corrupted or missing file system. Before the recovery, users can easily view the contents of recoverable files by simply selecting them from the list. A quick preview window pops up, displaying the contents of files in hundreds of formats before the real-time recovery process starts.

Videos

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/4qq-C7H5sBo" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

https://www.youtube.com/watch?v=4qq-C7H5sBo