المواد الترويجية لـ Hetman macOS Recovery™ 1.5

إستخدم أي مواد من هذه الصفحة ليتم نشرها على موقع الويب الخاص بك. شارك في برنامج الإنتساب الخاص بنا وأحصل على خصم 30٪ على كل عملية بيع Hetman MACOS Recovery™ 1.5.

45 علامة

إسترداد البيانات من أقسام APFS و +HFS.

80 علامة

إسترداد البيانات من محركات الفلاش وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة HDD ومحركات أقراص SSD في نظام التشغيل macOS.

250 علامة

إسترداد البيانات المحذوفة من بطاقات الذاكرة ومحركات الفلاش وكذلك محركات الأقراص الصلبة المدمجة والخارجية المعاد تهيئتها لـنظام تشغيل iMac أو MacBook أو Mac Mini أو Mac Pro. يستعيد البرنامج البيانات بعد إعادة التأهيل أو الحذف العرضي أو عطب في النظام.

450 علامة

يستعيد برنامج Hetman macOS Recovery البيانات ليس فقط من بطاقات الذاكرة ومحركات الفلاش ومحركات الأقراص الصلبة HDD ومحركات أقراص SSD. تدعم الأداة مصفوفات التخزين الشبكي DAS و NAS و SAN و RAID وأقراص الجهاز الظاهري وذاكرة الجهاز الداخلية. سيقوم البرنامج بتحليل أي أجهزة تحتوي على أنظمة ملفات APFS و +HFS التي تستخدم نظام تشغيل macOS Catalina و Mojave و Sierra و Capitan و Yosemite و Mavericks و Lion و Leopard و Tiger و Panther وما إلى ذلك.

2000 علامة

هل تبحث عن برنامج لإسترداد البيانات من كمبيوتر Mac أو الكمبيوتر المحمول؟ هل قمت بحذف ملفات أو إعادة تهيئة محرك أقراص خارجي أو بطاقة ذاكرة أو محرك فلاش USB عن طريق الخطأ؟ ربما تم حذف ملفاتك من مصفوفة NAS أو RAID؟ سيصبح برنامج Hetman macOS Recovery حلاً شاملاً لحماية البيانات من الضياع.

يقوم برنامج Hetman macOS Recovery بمسح جهاز التخزين والعثور على العناصر التي يتكون منها نظام الملفات عليه. بناءً على البيانات التي تم العثور عليها، يستعيد البرنامج بنية شجرة الكتالوجات وملفات القرص. سيقوم البرنامج بإسترداد البيانات بعد إعادة التهيئة، وحذف الأقسام، وحذف الملفات عن طريق الخطأ دون إستخدام سلة المحذوفات.

تعرض الأداة المجلدات والملفات التي تم العثور عليها للإسترداد بنفس طريقة Finder أو أي مدير ملفات آخر. ما عليك سوى تحديد الملفات التي تحتاج إلى إستردادها وحفظها على أي قرص آخر متصل بالنظام. تتيح لك خاصية معاينة الملفات المحذوفة التأكد من إمكانية إستردادها قبل تسجيل البرنامج. يخفي المعالج خطوة بخطوة تعقيد عملية الإسترداد ويجعل العمل مع البرنامج مريحًا لأي مستخدم.

يتيح لك برنامج Hetman macOS Recovery عرض محتويات الملف في محرر HEX المدمج. كذلك، يسمح لك محرر HEX بفحص هياكل نظام الملفات. واجهة البرنامج باللغة العربية و ملف المساعدة الخاص بالبرنامج ستساعدك على إعادة الملفات الضرورية بسرعة. لحفظ الملفات، يمكنك إختيار أي وسائط متصلة بالنظام أو تحميل الملفات عبر FTP.

تم تصميم الأداة المساعدة لنظام التشغيل ويندوز، لذلك يجب عليك توصيل وسيط التخزين بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز. يمكنك إستخدام Boot Camp أو Parallel لتشغيل البرنامج مباشرة على نظام macOS. يمكنك معرفة المزيد حول طرق إسترداد البيانات في الدليل الموجود على الموقع الرسمي للبرنامج.

الفيديو

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

https://www.youtube.com/watch?v=

لقطات الشاشة

Promotional Materials for Hetman macOS Recovery™ 1.5

Use any materials from this page to put on your website. Participate in our affiliate program and get 30% from each copy of Hetman MACOS Recovery™ 1.5 you sell.

45 Chars

Recover data from APFS, HFS+ partitions.

80 Chars

Recover data from pen drives, memory cards, HDDs and SSDs in macOS.

250 Chars

Recover data removed from memory cards, pen drives, external and internal hard disks formatted for iMac, MacBook, Mac Mini or Mac Pro. The program recovers data after formatting, accidental removing, or system failures.

450 Chars

Hetman macOS Recovery restores data not only from memory cards, pen drives, external and internal HDDs and SSDs, but also supports work with network storage systems like DAS, NAS, SAN, RAID arrays, virtual machine disks and internal storage. The program will analyze any devices with APFS and HFS+ file systems used by macOS Catalina, Mojave, Sierra, Capitan, Yosemite, Mavericks, Lion, Leopard, Tiger, Panther, etc.

2000 Chars

Are you looking for a data recovery tool for Mac computers or laptops? Have you accidentally removed files, formatted an external hard disk, a memory card or a USB pen drive? Have your files been removed from a network storage device or a RAID system? The versatile solution to protect your data against possible loss is here: Hetman macOS Recovery.

Hetman macOS Recovery analyzes all contents of a storage device and finds the elements that make up a file system. Based on this data, the program restores the directory tree and file structure. It can recover your data after formatting, removing partitions, or accidental removal of files without using the Trash Bin.

It displays the files and folders available for recovery in the same way as the Finder or any other file manager. All you need is to specify the files to be recovered, and save them to any other disk connected to your system. The preview feature for deleted files lets you make sure they can be recovered before you have to register the program. The step-by-step wizard conceals all the complexity of data recovery process and makes using the program easy and convenient for any user.

Hetman macOS Recovery allows to view the file contents in the integrated HEX editor. Also, this editor lets you examine the file system structures. The multilingual interface and help file will assist you in recovering the files as quickly as possible. Recovered files can be saved to any storage device connected to your computer, or even be uploaded by FTP.

This utility is developed for Windows, so you need to connect a storage device to a Windows computer. If you want to run it on macOS, use Boot Camp or Parallel. You can learn more about data recovery strategies by reading the manual on the official website.

Videos

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

https://www.youtube.com/watch?v=